أي نوع من الأنتي فايروس يجب عليك ان تختار ؟؟


هل مللت من التغيير المستمر لبرامج الانتي فايروس لديك ؟ هل مللت من فورمتة جهازك بسبب الفيروسات ؟؟  في مدونة النجم ... عندنا الحل .... بعد قرائتك لهذا الموضوع ستتعلم كيفية اختيار انتي فايروس يناسب جهازك ....        السؤال هو كيف يمكنك تحديد أفضل الطرق لتأمين الحماية من الفيروسات لكمبيوترك؟ هناك الكثير من الخيارات لبرامج الحماية من الفيروسات طورتها شركات مختلفة. ويقترح بشدة أن المستخدمين يجب عليهم  تحميل برامج مكافحة الفيروسات في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. من ناحية أخرى  عليك أن تختار أي اصدار تريد ؟  وتريد أن تعرف حول إيجابيات وسلبيات هذا البرنامج أو الاصدار ؟؟
برامج انتي فايروس


هناك الكثير من برامج مكافحة الفيروسات المختلفة المتاحة ، ويمكن أن يكون معقدا لتعرف من أين تبدأ الاختيار 
 ما إذا كنت تذهب للتحميل مجانا  أو عن طريق الدفع ، تحتاج للبحث عن ميزات رئيسية قليلة سألخصها لكم في 3 نقاط :
-- الكفاءة : 
و هي  أهم المعايير لاختيار برامج مكافحة الفيروسات. بعض برامج مكافحة الفيروسات برامج أفضل اكتشافا للفيروسات بما يصل إلى 99 ٪ من حيث  الحقائق.
-- القدرة على تحمل التكاليف : 
لحاملي معظم أجهزة الكمبيوتر ، القلق الدائم الأكثر أهمية هو كيف تفعيل برنامج مكافحة الفيروسات. هل أنت مستعد للتطرف قليلا على الجزء العلوي من برامج متنوعة ، أم أنك تبحث عن برنامج مجاني؟ 
عليك أن تهتم أنه عندما يتعلق الأمر إلى برامج مكافحة الفيروسات ، فالأكثر كلفة ليست أفضل بالضرورة ، بل مجرد وسيلة اتصال لهيكل دعم أفضل.معظم  برامج مكافحة الفيروسات الحرة هي فعالة  ، ولكن لانتقادات متكررة و لعدم وجود الدعم الفني تستطيع بعض من الفيروسات اختراق هذه البرامج  ....
-- سهولة الاستخدام : 
إذا كان لديك أفضل برنامج مكافحة الفيروسات و لم تتمكن من  معرفة كيفية استخدامه . بعض من أفضل برامج مكافحة الفيروسات ز من الصعب للمبتدئين استخدامها. 
ليس هناك حاجة لتوظيف تكنولوجيا معلومات خبير أمني لضبط اعدادات الامن الخاصة بك على الإنترنت . وتصاميم برامج مكافحة الفيروسات اليوم متوافق مع مستخدم الكمبيوتر العادي  ( المبتدئين ) ، وبشكل استثنائي من السهل استخدامها.


         لذا فاختيار برنامج مكافحة الفيروسات هو اختيار شخصي للغاية ، يمكنك ان تأخذ في عين الاعتبار العناصر الأساسية السابق ذكرها.لحسن الحظ ، هناك الكثير من البرامج المتاحة كبيرة بسخاء التي من المؤكد أن تبقي موثوقة و آمنة. مجرد حسن الاختيار و تمتع بالحماية الكاملة على النت 
** دمتم في رعاية الله تعالى **

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad